تستطيع شفاء قلبك

95.00 Dhs

En stock

Résumé :

تقول “لويز هاي”: لقد قُمنا بكتابة هذا الكتاب من أجل اكتشاف كيف نحزن، وكيف نجد طريقة الشفاء بعد تحمّل شتّى أنواع الفقد، كالانفصالات أوالطلاق أوالموت. إن الحزن أمرٌ صعب، بيد أن أفكارنا غالباً ما تُضيف المُعاناة إلى آلالمنا. نأمل أن يعمل هذا الكتاب على توسيع مداركك، كي ترى أنّ الفقد يشتمل على الحبّ والتفهم أيضاً. إن هدفنا أن تشعر بحزنك على نحو كامل دون أن تحبس نفسك، وتعلق داخل مشاعر الحزن والمعاناة.
ويقول “ديفيد كيسلر”: نحن نطلب منك تغيير تفكيرك بعد فقدك لأحد ما، لا أن تتجنّب ألم الحزن، بل تستمرّ في التحرّك من خلاله. نحن نّريد لأفكارك أن تعيش في مكان تتذكّر فيه الذين تحبهم بحبّ فقط، وليس بحُزن ولا أسف. مهما بلغت درجة التفكك من سوء، ومهما وصل الطلاق إلى أعلى درجات اللؤم، ومهما كان الموت مُفجعاً، فمن المُمكن بعد ذلك الوصول إلى مرحلة “التذكّر بحبّ” مع مرور الوقت. هذا لا يعني أن تُنكر أو تهرب من الألم. بل أن تسمح لنفسك بخوض تلك التجربة وكشف مرحلة جديدة من الحياة تتمسّك بها بالحبّ الثمين، لا بالأسى والحزن.
ويُركز الكتاب على ثلاثة مجالات رئيسة من أجل التعامل مع مشاعر الحزن والفقد وهي مساعدتك على الشعور بمشاعرك، وتعمل على: نبش الجراح القديمة في محاولة علاجها، تغيير الأفكار المشوهة عن العلاقات والحبّ والحياة، واللجوء أخيراً إلى التأكيدات الإيجابيّة الفعالة بقوّة في علاج الحزن وآلام الفقد أيّ كان.

Caractéristiques :

EAN: 9789953978123
Catégorie
Dimensions 20.5 × 14.5 × 1.8 cm
Date de parution

01/01/2015

Nb. de pages

236

Editeur

دار الخيال للنشر

Format

غلاف ورقي

Avis des clients

Il n'y a pas encore d'avis.

Seuls les clients connectés qui ont acheté ce produit peuvent laisser un avis.